دوري كرة القدم يتعثر من جديد - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


محمود زهوة يسجل الهدف الأول لقاسيون
الدوري يتعثر من جديد
الجولان \ «جولاني» - 05\09\2008
مرة أخرى يتعثر دوري كرة القدم بعد تلقي فريق الطليعة تحذيراً من القدوم إلى ملعب بقعاثا لملاقاة الأمل في المباراة التي كان من المفروض أن تجري عصر اليوم. وفي المباراة الثانية تعادل فريقا قاسيون والاتحاد على ملعب مجدل شمس إيجابياً.

عند الساعة الثالثة بعد الظهر، وعندما كان فريق الطليعة يستعد للسفر إلى بقعاثا للقاء فريق الأمل تلقى الفريق مكالمة هاتفية طلب فيها منه عدم القدوم لأن بعض المشجعين سيتعرضون للاعبين. فريق الطليعة قرر عدم الذهاب ولذلك لم تجر المباراة.
ومن جهة أخرى أعرب فريق الأمل عن استغرابه من الاتصال الذي تم بفريق الطليعة، معقباً بأن لجنة النظام في النادي كانت موجودة على أرض الملعب وأن الأمور كانت تحت سيطرتها، لذ كان على فريق الطليعة الحضور لإجراء اللعبة. وقد سمّى عضو إدارة نادي الأمل السيد مجيد أبو شبلي من قام بالاتصال الهاتفي بالـ «زعران»، وبأن هؤلاء «الزعران» لن يقرروا مصير الدوري والعلاقات بين قرى الجولان.
وكان كل من الدكتور على أبو عواد والسيدان محمود أبو شاهين ومفيد الولي من قاسيون قد أكدوا بأن الأمور في ملعب بقعاثا كانت تحت السيطرة ولم يكن هناك أي خوف على لاعبي الطليعة، وأنه كان على فريق الطليعة الحضور إلى الملعب.

المباراة الثانية تمت على ملعب مجدل شمس وتعادل فيها فريقا قاسيون والاتحاد بهدفين لكل منهما. ومع أن مستوى المباراة كان متوسطاً إلا أنها اتسمت بالروح الرياضية العالية.
هدفي قاسيون سجلهما كل من محمود زهوة وهائل عماشة بينما هدفي الاتحاد سجلهما اللاعب وسام رباح.
حكم المباراة وهيب صبرا وساعده على التماس كل من جلاء مسعود ونائل بطحيش.


عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا